تنفيذي محافظة مأرب يناقش تقارير سير العمل لعدد من المكاتب وخطة  البرنامج الرمضاني

|| مأرب نت || 25 شعبان 1445هـ

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة مأرب في اجتماعه اليوم برئاسة محافظ المحافظة اللواء علي محمد طعيمان ، تقارير سير العمل لعدد من المكاتب، وخطة العمل الخدمية والثقافية وإقامة البرنامج الرمضاني خلال شهر رمضان المبارك.

وتطرق الإجتماع الى إجراءات تنفيذ حملة نظافة شاملة في مختلف المديريات ، والتهيئة والإعداد للمدارس الصيفية المفتوحة والمغلقة خلال العطلة الصيفية،  واستمرار جهود الحشد والتعبئة وتنظيم المسيرات والفعاليات المناصرة للشعب الفلسطيني وكذا الرقابة على الأسعار.

وفي الإجتماع أكد المحافظ طعيمان ضرورة الاهتمام ببرنامج المحاضرات الرمضانية لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والندوات والأمسيات المكرسة لفضائل شهر رمضان وتعزيز الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية والجهادية ووترسيخ الوعي تجاه كافة قضايا الأمة ومخططات الأعداء.

وشدد على أهمية تعزيز التنسيق بين كافة المكاتب والجهات المعنية والعمل ضمن الفريق الواحد لتعزيز النجاح للخطة الخدمية المنشودة خلال شهر رمضان وبما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين.

وأقر الإجتماع عددا من الإجراءات المتصلة بتنفيذ حملة النظافة وإحياء المجالس الرمضانية،  وتفعيل دور الجمعيات التعاونية على مستوى المديريات وتشجيع المبادرات المجتمعية.

عقب ذلك عقد المكتب التنفيذي ورشة خاصة بتنفيذ البرنامج ،حيث استعرض مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة علي حميد،  الموجهات الرئيسية للقائمين على البرنامج ، وما يتضمنه من أنشطة ومحاضرات ثقافية.

كما جرى الإستماع لمحاضرة خاصة بالتهيئة الرمضانية لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي “يحفظه الله”.

مقالات ذات صلة