السيد الخامنئي: الكيان الصهيوني سيندم على اغتيال زاهدي

متابعات || مأرب نت || 23 رمضان 1445هـ

 

أكد قائد الثورة والجمهورية الإسلامية في إيران، السيد علي خامنئي، اليوم الثلاثاء، أنّ كيان العدو الصهيوني “سيتلقّى عقابه على أيدي رجالنا”.

ونقلت وكالات الأنباء الإيرانية عن السيد خامنئي، قوله: إنّ العدو الصهيوني سيندم على جريمة اغتيال قائد قوة القدس في لبنان وسوريا بحرس الثورة، الشهيد محمد رضا زاهدي، وغيرها من الجرائم التي ارتكبها.

وأضاف: إنّ الشهيد زاهدي، كان “ينتظر الشهادة في ميادين الخطر والجهاد منذ الثمانينيات، ولم يخسر شيئاً بل نال أجره”.. مؤكداً أنّ “خسارة الشهداء كبيرة بالنسبة للشعب الإيراني، وخاصةً بالنسبة لمن عرفوهم”.

في السياق ذاته، شدّد عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران، علي شمخاني، على أنّ العدو الصهيوني “بوصفه جيشاً بالوكالة عن الولايات المتحدة، ارتكب خطأً فادحاً”، بشنّه العدوان على القنصلية الإيرانية في دمشق.. مؤكداً أنّ على العدو “أن يتكبّد ثمناً باهظاً” على ذلك.

كما أكد شمخاني أنّ إطلاع “إسرائيل” المسبق لواشنطن على نيتها تنفيذ اعتدائها أو عدم إطلاعها “لا يؤثر في مسؤوليتها المباشرة عن هذه الجريمة”.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني عن اجتماعه يوم أمس، بحضور الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، الذي يرأس المجلس أيضاً، واتخاذه ما يلزم من قرارات بعد “جريمة حرب أخرى لإسرائيل”.

مقالات ذات صلة