اب : وقفات قبلية ضد العدوان في مديريات ريف اب والمشنة وجبلة .

اب : وقفات قبلية ضد العدوان في مديريات ريف اب والمشنة وجبلة .

اب /

نظم اليوم ابناء مديرية المشنة و عزلة ميتم بمديرية ريف اب وعزلة المعشار بجبلة وقفات احتجاجية منفصلة ضد العدوان .

وفي الوقفات اعلن المشاركون النفير العام الى جبهات القتال ضد العدوان والاقتصاص لكل الجرائم التي قام بها ضد ابناء الشعب اليمني . مشيرين في بيانات وقفاتهم الى ان العدوان ماض في ارتكاب الجرائم وحصار الشعب اليمني ولن يتوقف عند حده الا باستمرار رفد الجبهات بالرجال والتحشيد لكافة ابناء الشعب ضد العدوان ومنافقيه . مستنكرين استمرار جرائم ومجازر العدوان بحق اليمنيين وسط صمت دول العالم المتخاذل ووصل الحد الى استهداف النساء في مديرية ارحب
وبارك المشاركون الانجازات العملاقة لدائرة التصنيع الحربي والتي اثمرت صناعات يمنية في مجالات عدة ابرزها الانظمة الصاروخية والطائرات بدون طيار ، مشيدين بانجازات الاجهزة الامنية واللجان الشعبية بإب وسائر المحافظات الغير محتلة والتي كان لها بالغ الاثر في امن واستقرار تلك المحافظات والتي اسفرت عن القاء القبض على العديد من الخلايا الارهابية واحباط الكثير من العمليات التي كانت تسعى الى الاخلال بالامن والاستقرار وبدعم من العدوان ومنافقيه .
وشددت البيانات على اهمية الصمود والتلاحم ووحدة الصف بين ابناء الشعب اليمن سيما التيارات السياسية المناهضة للعدوان والتركيز على مواجهة العدوان والتصدي له وتعزيز صمود المجتمع وتخفيف معاناة المواطنين نتيجة الحصار والحرب الاقتصادية التي تمارس على البلاد .

مقالات ذات صلة