
مناقشة احتياجات محافظة مأرب من مشاريع الطرق
|| مأرب نت || 6 محرم 1448هـ
ناقش وزير النقل والأشغال العامة محمد قحيم مع وكيل أول محافظة مأرب محمد علوان، اليوم، احتياجات محافظة مأرب من مشاريع الطرق ذات الأولوية لتسهيل تنقل المواطنين والارتقاء بالجانبين التنموي والخدمي.
وفي اللقاء أكد الوزير قحيم اهتمام الوزارة بتلبية احتياجات المحافظة من مشاريع الطرق كونها من المتطلبات الخدمية الأساسية وذات الأثر في تحسين الأوضاع الخدمية والتنموية وتخفيف معاناة المواطنين.
وأشار إلى ضرورة تعزيز التنسيق والتعاون بين الوزارة والسلطة المحلية بالمحافظة والعمل على استنهاض الجهد المجتمعي ليسهم في تبني وتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية وفي طليعتها الطرق.
فيما استعرض الوكيل علوان مشاريع الطرق الجاري تنفيذها في المحافظة، وكذا المشاريع ذات الأولوية في المحافظة.. مثمنا جهود وزارة النقل والأشغال العامة والجهات التابعة لها في تنفيذ مشاريع الطرق بالمحافظة.





