حدث في مثل هذا اليوم (28 مايو)

متابعات | 28 مايو | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذ اليوم:

-غارات مكثفة للعدوان على صعدة وعدن وصنعاء: –

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان يشن سلسلة غارات مكثفة على الحصامة والملاحيظ وشدا وساقين وضحيان ومدينة صعدة وغارات على منطقة الخمسين وجبل عطان بصنعاء بالإضافة إلى سلسلة غارات استهدفت خور مكسر وكريتر ودار سعد والعريش وبئر أحمد ومبنى رئاسة الجامعة بعدن ويدمر مصنعا للبلاستيك في منطقة العريش.

-شهيد وجريحان في غارة على ناقلة وقود في حرض بحجة: –

في نفس اليوم من العام 2015 طيران العدوان يستهدف ناقلة وقود في منطقة المجبر بمديرية حرض بحجة ما أسفر عن استشهاد مواطن وإصابة اثنين آخرين.

-أكثر من 50 غارة على لواء العمالقة في عمران وغارتان على الجوف: –

في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان يشن أكثر من 49 غارة على لواء العمالقة ويستهدف شاحنة محملة بالأسمنت في منطقة حرف سفيان في عمران وغارتان على المصلوب بالجوف.

عمليات الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:

 

-الجيش واللجان يعلنون تأمين منطقة بئر أحمد في عدن: –

في مثل هذا اليوم من العام 2015 قوات الجيش واللجان الشعبية تؤمن منطقة بئر أحمد بالقرب من منطقة المنصورة بمحافظة عدن بالكامل بعد دحر عناصر القاعدة منها.

– مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة خلال تقدم باتجاه حي المستشفى بمأرب: –

في نفس اليوم أبطال الجيش واللجان الشعبية يحققون تقدما كبيرا في حي مستشفى مأرب العام والمدخل الغربي للمدينة بعد معارك مع عناصر القاعدة ومليشيا الاصلاح أسفرت عن مصرع وإصابة أعداد منهم.

– مصرع ضابطين سعوديين وتدمير دبابة و3 آليات في قصف صاروخي على نجران: –

في اليوم نفسه قصف مدفعي وصاروخي مكثف لأبطال الجيش واللجان الشعبية استهدف معسكر شحبة وموقع الوعوع في نجران محققين إصابات مباشرة أسفرت عن تدمير دبابة وإعطاب 3 آليات كما أسفرت عن مصرع ضابطين سعوديين في معسكر شحبة.

مقالات ذات صلة