غارات صهيونية على موقع عسكري سوري في منطقة مصياف بريف حماة

متابعات | 7 سبتمبر | مارب برس :

أعلن الجيش السوري صباح الخميس، عن مقتل جنديين ووقوع خسائر مادية، جراء غارات صهيونية على موقع عسكري بالقرب من مدينة مصياف في ريف محافظة حماة.

وفقا لوكالة الأنباء السورية “سانا” قالت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية “إن طيران العدو الإسرائيلي أقدم فجر اليوم على إطلاق عدة صواريخ من الأجواء اللبنانية استهدفت أحد مواقعنا العسكرية قرب مصياف ما أدى إلى استشهاد عنصرين ووقوع خسائر مادية في الموقع”.

وأضافت القيادة العامة للجيش السوري “إن هذا العدوان يأتي في محاولة يائسة لرفع معنويات مجموعات تنظيم “داعش” التكفيري المنهارة بعد الانتصارات الساحقة التي يحققها الجيش ضد الإرهاب على أكثر من اتجاه ويؤكد مرة جديدة دعم العدو الإسرائيلي المباشر لتنظيم “داعش” وغيره من التنظيمات التكفيرية الأخرى”.

واعترف كيان العدو الإسرائيلي أكثر من مرة بدعمه للتنظيمات الإرهابية في سوريا وهو يتدخل بشكل مباشر لدعم مرتزقته حيث جاء هذا العدوان بعد أقل من 48 ساعة على النصر المؤزر للجيش السوري في دير الزور وكسر حصار تكفيريي “داعش” عن المدينة الذي استمر نحو 3 سنوات.

وحذرت القيادة العامة للجيش السوري من “التداعيات الخطيرة لمثل هذه الأعمال العدوانية على أمن واستقرار المنطقة” مجددة “عزمها وتصميمها على سحق الإرهاب واجتثاثه من جميع أراضي الجمهورية العربية السورية مهما تعددت وتنوعت أشكال الدعم المقدم لهذه المجموعات التكفيرية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة