حدث في مثل هذا اليوم (31 أكتوبر)

متابعات 31 اكتوبر | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– اصابة عدد من المواطنين إثر 11 غارة للعدوان على المنازل بحجة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 إصابة عدد من المواطنين إثر 11 غارة شنها طيران العدوان على منازل ومزارع المواطنين في مديريتي بكيل المير وحرض بحجة.
– غارات على صنعاء وصعدة والحديدة والمحويت وجيزان ومأرب:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان يشن غارتين على منطقة نقم وآخرى على منطقة الحفاء شرق العاصمة، كما شن غارة على منطقة برتان بمديرية مناخة. وغارتين على منطقة الثعبان في باقم بصعدة وغارتين على الدفاع الجوي بالحديدة وغارتين على جسر مكسم بمنطقة بادية الأهجر في شبام كوكبان بالمحويت وثلاث  غارات على مديرية صرواح بمأرب وست غارات على منطقة الكوزي بمديرية الدريهمي بالحديدة وثلاث غارات على وادي جارة بجيزان.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– اسقاط طائرة استطلاع تابعة للعدوان في سماء مديرية سحار بمحافظة صعدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 الاعلام الحربي يوزع مشاهد لحطام طائرة استطلاع تابعة لشركة الينيا ماركوني تستخدم في الملاحة والتحكم عن بعد، اشقطتها إحدى وحدات الدفاع الجوي في الجيش واللجان الشعبية في سماء مديرية سحار بمحافظة صعدة.
– مشاهد لانكسار زحف لمرتزقة العدوان باتجاه صرواح بمأرب:
في نفس اليوم من العام 2015 كامير الاعلام الحربي توثق مشاهد لانكسار زحف لمرتزقة العدوان ومشاهد لفرار المرتزقة وانسحاب الياتهم بعد محاولتهم للتقدم شرقي صرواح بمأرب.
– مقاتلات العدوان تنزل كميات من الأسلحة لدعم عناصر داعش:
في اليوم نفسه من العام 2015 مقاتلات العدوان تقوم بإنزال كميات من الأسلحة لعناصر داعش في تعز بعد فشلهم في تحقيق تقدم ميداني في المحافظة.
– مصرع عدد من المرتزقة وتدمير 3 آليات في جبهة صرواح بمأرب:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 مصرع عدد من مرتزقة العدوان وتدمير 3 آليات استهدفها أبطال الجيش واللجان الشعبية بصاوريخ مضادة للدروع في مديرية صرواح بمأرب.
المواقف والتظاهرات الشعبية في مثل هذا اليوم:
– مظاهرة حاشدة في الحديدة تنديدا بجريمة العدوان الكبرى بحق السجناء في الزيدية:
في نفس اليوم من العام 2016 مظاهرة حاشدة في منطقة الزيدية بالحديدة تنديدا بالجريمة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان بحق نزلاء سجن الزيدية والتي أسفرت عن استشهاد واصابة 100 مواطن.

مقالات ذات صلة