13 ديسمبر2017 | مستجدات العدوان خلال الـ24 ساعة الماضية

محافظات | 13 ديسمبر | مأرب برس :

تواصلت غارات طيران العدان الأمريكي السعودي خلال الـ 24ساعة الماضية مستهدفا المناطق السكنية ومناطق تجمعات المدنيين والطرقات العامة والمزارع في عدد من المحافظات مخلفا عشرات الشهداء والجرحى ودمار في ممتلكات ومساكن ومزارع المواطنين.

ففي العاصمة صنعاء شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 7 غارات على سجن البحث الجنائي الكائن في مقر الشرطة العسكرية بحي شعوب المكتظ بالسكان وسط العاصمة ما أدى الى سقوط أكثر من 30 ضحية وإصابة العشرات من أسرى مرتزقة العدوان الذين كانوا متواجدين في سجن البحث الجنائي تمهيداً لإجراء عملية تبادل للأسرى كما خلف دمارا واسعا في منازل وممتلكات المواطنين في الحي المستهدف.

وفي تعز استشهد وجرح عدد من المواطنين في جريمتين لطيران العدوان استهدفت الأولى استهدفت سيارة مواطن بمديرية مقبنة راح ضحيتها 11 شهيدا وجريح واحد.

وفي جريمة ثانية لطيران العدوان سقط شهيدين إثر غارة استهدفت سيارة مواطن في عزلة شمير بمديرية مقبنة.

وفي صعدة شن طيران العدوان سلسلة غارات راح ضحيتها شهداء وجرحى. حيث استشهد 3 مواطنين وأصيب 4 أخرين إثر غارة استهدفت سيارة على الطريق العام بمديرية قطابر. كما استشهد مواطن وجرح 3 آخرين بغارة لطيران العدوان استهدفت منطقة فروة في مديرية سحار. ودمر طيران العدوان منزلا بمنطقة بني بحر بمديرية ساقين. كما استهدف بغارة منطقة سوار الأسفل بمديرية رازح والتي تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي على عدة مناطق فيها. وشن طيران العدوان غارتين على جبل شعير بالمحافظة.

وفي الحديدة شن طيران العدوان الأمريكي غارة مستهدفا منزل أحد المواطنين في مديرية بيت الفقيه.

وفي صنعاء المحافظة شن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارتين على قرية عيال محمد بمديرية نهم.

كما شن 3 غارات على موقع مجازة ومدينة الربوعة في عسير.

مقالات ذات صلة