اختتام دورة تدريبية في بناء قدرات الهيئة الإدارية لجمعيتي العبدية  وجبل مراد بمأرب

|| مأرب نت || 8 محرم 1448هـ

اختتمت في مؤسسة بينان و أكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل دورة تدريبية في بناء قدرات الهيئة الإدارية لجمعيتي العبدية  وجبل مراد التعاونية الزراعية  بمحافظة مارب ضمن برنامج الجمعيات.
هدفت الدورة إلى رفع قدرات الهيئات الإدارية والادارات التنفيذية للجمعيتين ،  بتمويل من وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية  بمحافظة مأرب وبالتعاون مع مكتبي الزراعة  والشئون الاجتماعية و الاتحاد التعاوني الزراعي والسلطة المحلية.
وفي الاختتام أكد وكيل محافظة مأرب لقطاع التنمية دارس المعوضي إن تأهيل كوادر الجمعيات التعاونية يمثل ركيزة أساسية لتعزيز العمل المؤسسي، والارتقاء بدور هذه الجمعيات في خدمة المجتمع، بما يتماشى مع متطلبات المرحلة الراهنة واحتياجات التنمية المحلية.

بدوره أشار الأمين العام للاتحاد التعاوني الزراعي محمد القحوم الى ان البرنامج ياتى ضمن رؤية مشتركة بين مؤسسة بنيان والاتحاد لتمكين الجمعيات من قيادة التنمية الزراعية المستدامة، وبناء واقع تعاوني يساهم بفاعلية في تحقيق الاكتفاء الذاتي وتعزيز الإنتاج الوطني

فيما أكدا مديرا مكتبي الشؤون الإجتماعية بالمحافظة حسين أبوناب والزراعة فارس القانصي  أهمية العمل التعاوني والمشاركة المجتمعية في إنجاح الثورة الزراعية وتحريك عجلة التنمية ودعم الاقتصاد الوطني وصولا لتحقيق الإكتفاء الذاتي.
حضر الإختتام مدير مكتب المحافظ علي عاتق الأمير

ومدير وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية بالمحافظة محمد ذياب  ومنسق مؤسسة بنيان رئيس فرع الاتحاد التعاوني بالمحافظة صالح الحبشي، وأمين عام الاتحاد التعاوني الزراعي بالمحافظة عبدالفتاح الحماطي ومدير إدارة الوحدة الفنية بوحدة التمويل بالمحافظة ياسر حازب  ومدير إدارة التدريب بأكاديمية بنيان زهر الدين الحجري.
جرى في الإختتام  توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في الدورة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى