
إشهار فرع الاتحاد التعاوني الزراعي بمحافظة مأرب
|| مأرب نت || 8 محرم 1448هـ
أقيم اليوم حفل تأسيس وإشهار فرع الاتحاد التعاوني الزراعي بمحافظة مأرب ، تحت شعار “العمل التعاوني أساس التنمية المستدامة”.
وفي الحفل الذي نظم بالتنسيق مع شركاء العمل التنموي في وزارتي الزراعة والثروة السمكية والموارد المائية والشؤون الاجتماعية والعمل، والاتحاد التعاوني الزراعي ومؤسسة بنيان التنموية والتعبئة العامة والسلطة المحلية بالمحافظة، أشار وكيل المحافظة لشؤون التنمية دارس المعوضي إلى أهمية تأسيس فرع الاتحاد، مؤكدا الاستعداد لتقديم الدعم والمساندة لقيادة الفرع في إنجاز مهامهم.
من جانبه، لفت رئيس دائرة التسويق بالاتحاد التعاوني الزراعي بكيل طاهر الى الاهتمام الكبير الذي توليه قيادة اللجنة الزراعية والسمكية العليا وقيادة الاتحاد التعاوني في تعزيز الدور التنموي للاتحاد وفروعه وجمعياته في المحافظات، مؤكداً أن محافظة مأرب تحظى باهتمام خاص من قيادة العمل الزراعي والتنموي، مباركاً للهيئة الإدارية الجديدة ومتمنيا لهم التوفيق في مهامهم.
وأكد نائب مسؤول التعبئة العامة حسين أبوناب الإستعداد للتعاون مع قيادة الفرع في تنفيذ الخطط والبرامج والمشاريع التنموية، بما يعزز دور الاتحاد في خدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.
حضر الفعالية مدير عام مكتب المحافظ علي عاتق الأمير، ومدير مكتب الزراعة بالمحافظة فارس القانصي، ومدير وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية المهندس محمد ذياب، والامين العام للاتّحاد التعاوني الزراعي المهندس محمد القحوم، ومدير الوحدة الفنية بوحدة التمويل بالمحافظة المهندس ياسر حازب.







