
مسؤول التعبئة العامة بمحافظة مأرب يعزي في وفاة الشيخ حسين علي المهتدي
|| مأرب نت || 9 محرم 1448هـ
بعث مسؤول التعبئة العامة بمحافظة مأرب، العميد بدر المجش، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ حسين علي المهتدي، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الاجتماعي .
وأشاد العميد المجش في برقية العزاء بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية والقبلية البارزة في خدمة المجتمع وإصلاح ذات البين ، مؤكداً أن رحيله يمثل خسارة للمحافظة .
وعبّر مسؤول التعبئة العامة عن خالص التعازي وصادق المواساة لأبناء الفقيد وأفراد أسرته وآل المهتدي كافة في مديرية جبل مراد في هذا المصاب الأليم، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
“إنا لله وإنا إليه راجعون”




