العميد قاآني للصهاينة: إن لم تنسحبوا اليوم بإرادتكم من لبنان فستُجبرون على الفرار غدًا اذلاء

|| مأرب نت || 10 محرم 1448هـ

 

حذّر قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، العميد إسماعيل قاآني، اليوم الخميس، الصهاينة بأنه إذا لم ينسحبوا اليوم بإرادتهم من لبنان، فسيُجبرون على الفرار غدًا اذلاء مهزومين.

وذكرت وكالة أنباء فارس، أن العميد قاآني قال في رسالة بمناسبة ذكرى عاشوراء، إن “على الصهاينة أن يعلموا أن الذين وقفوا بوجهكم وقاتلوكم أيها اليزيديون، بروح عاشورائية وإيمان حسيني، يحملون في قلوبهم نفس الإيمان الأبدي: كل يوم عاشوراء وكل أرض كربلاء”.

وأضاف: “عليكم مغادرة لبنان كله؛ لأن هذه الأرض ساحة للمقاومة والصمود، وليست ساحة يصول ويجول فيها المحتلون”.

وأكمل قائد فيلق القدس: “لا تنسوا عام 2000 والوصية التاريخية للشهيد السيد حسن نصر الله حول بنت جبيل؛ ذلك الوعد لا يزال قائماً، ولا شك أن المشهد نفسه سيتكرر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى