وفد علمائي يزور المرابطين في جبهة صرواح بمأرب

|| مأرب نت || 11 شوال 1444_ه‍

زار وفد من العلماء والمرشدين والقيادات ، المرابطين من منتسبي المنطقة العسكرية الثالثة في جبهة صرواح بمحافظة مأرب، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وتبادل الزائرون، الذين تقدمهم رئيس جامعة صعدة، الدكتور عبدالرحيم الحمران، وعضو مجلس الشورى، محسن جميل، ووكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني، التهاني مع المرابطين بمناسبة عيد الفطر، مثمنين صمودهم ورباطهم في ميادين الجهاد وساحات القتال بعيدا عن أهاليهم وأسرهم.

وأشاد الزائرون بمواقف المرابطين من منتسبي المنطقة العسكرية الثالثة وأبناء محافظة مأرب الذين مازالوا في مقدمة الصفوف دفاعا عن البلد ودعمًا لمعركة التحرر من الوصاية والتبعية ومواجهةً للعدوان الغاشم .

من جانبه رحب محافظ مأرب، اللواء علي محمد طعيمان، بوفد العلماء الزائر للمرابطين في ميادين العزة والكرامة وساحات القتال، منوها بمواقف العلماء وشجاعتهم وأدوارهم المشهودة في مواجهة العدوان.

وعبّر المرابطون عن امتنانهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة، مؤكدين استمرار الصمود والثبات في الدفاع عن الدين والأرض والعرض والسيادة الوطنية والجهوزية لأي مهام تُسند إليهم.

واشتمل وفد العلماء كل من: حمود شرف الدين، وعلي المطري، ومحمد الحاكم، وأحمد المروني، وأحمد الخزان، ورضوان المحيا، وعلي الكردي وعبدالحميد الغياشي، ونصر الرويشان، ومحمد صلاح، ومحمد الشعيبي، ومختار الرياشي.

مقالات ذات صلة