مسيرة لأبناء مديرية جبل مراد في مأرب بذكرى عاشوراء واستنكارا لجرائم حرق المصحف الشريف 

|| مأرب نت || 11محرم 1445ه‍

خرج أبناء مديرية جبل مراد بمحافظة مأرب في مسيرة حاشدة، بمناسبة ذكرى عاشوراء، وتنديدا بجرائم احراق نسخ من المصحف الشريف في السويد والدنمارك

ورفع المشاركون في المسيرة اللافتات والشعارات المعبرة عن تأكيد السير على نهج الامام الحسين والمنددة بالإساءات الغربية للمقدسات الإسلامية.

وفي الفعالية القيت كلمات أكدت الكلمات أهمية إحياء المناسبة وفاء والتزاما بنهج الإمام الحسين وما حمله على عاتقه من أمانة تجاه الأمة ودفاعا عن قيم العدالة، ونشر الحق على إمتداد الزمن ، واستنهاض القيم والأخلاق لدى الأمة والوقوف في وجه الظلم مهما كانت النتائج.

وأكد بيان صادر عن المسيرة ،التمسك بالموقف الثابت والمبدئي تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والوقوف المعادي للكيان الصهيوني، مستنكرا كل أشكال التطبيع معه من قبل أنظمة العمالة والخيانة.
واستنكر البيان بأشد العبارات الإساءات المتكررة إلى القرآن الكريم من قبل السويد والدنمارك الذين يقومون بذلك استجابة لتوجيهات اللوبي الصهيوني. داعياً حكام وشعوب العالم العربي والإسلامي إلى اتخاذ موقف جاد وحازم من خلال قطع العلاقات الدبلوماسية ومقاطعة المنتجات السويدية والدنماركية.

مقالات ذات صلة