كوادر التعليم الفني بأمانة العاصمة يستنكرون المجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني

متابعات || مأرب نت || 6 ربيع الآخر 1445هـ

 

نظم موظفو وكوادر مكتب التعليم الفني والتدريب المهني والمعاهد بأمانة العاصمة اليوم السبت ، وقفة تنديداً بجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي بقطاع غزة ودعما للشعب الفلسطيني تحت شعار “لبيك يا فلسطين”.
ورفع المشاركون في الوقفة بميدان التحرير، الأعلام الفلسطينية، ورددوا الشعارات المؤيدة والداعمة لعملية “طوفان الأقصى”، والهتافات المنددة بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني بدعم أمريكي وغربي.
وفي الوقفة أكد وكيل أمانة العاصمة المساعد إسماعيل الجرموزي، أن الجرائم الصهيونية المدعومة أمريكياً وغربياً قد كشفت للعالم أجمع مستوى التوحش والإجرام الصهيوني ومستوى حقده على الإسلام والمسلمين، وحقيقة الشعارات الزائفة التي تتشدق بها أمريكا والغرب حول مزاعم حقوق الإنسان.
وأشار إلى أن أبناء اليمن اعلنوا الجهوزية الكاملة للمشاركة في إسناد المقاومة الفلسطينية والاستعداد لأي خيارات تتخذها القيادة الثورية لنصرة الشعب الفلسطيني بالتنسيق مع محور المقاومة والمشاركة في الجهاد المقدس لتحرير الأراضي الفلسطينية والمقدسات.
بدوره عبر مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بأمانة العاصمة عبدالله أحمد شرف، عن استهجان وأدانت قيادة وكوادر مؤسسات التعليم الفني والمهني بالأمانة، استمرار المجازر الصهيونية الأمريكية الإرهابية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة، وما يقوم به الكيان الغاصب من جرائم ضد الإنسانية أمام مرأى ومسمع العالم.
وأكد أن العدو الصهيوني الغاصب لم يكن ليتجرأ على إرتكاب هذه الجرائم والانتهاكات لولا الدعم والتواطؤ الدولي وبعض الأنظمة العربية العملية المنبطحة والمطبعة.. مؤكداً أن هذه الجرائم لن تثني الشعب الفلسطيني وحركات لجهاد والمقاومة عن مواصلة الجهاد المقدس في مواجهة العدو الصهيوني بل ستزيده قوة وصلابة.
فيما استنكرت كلمة المعاهد التي ألقاها نائب عميد المعهد اليمني الصيني للعلوم التطبيقية فيصل الخيشني، جرائم القتل والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني وآخرها جريمة استهداف المستشفى المعمداني، وراح ضحيتها المئات من الأطفال والنساء والنازحين.
ودعا كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الجاد لنصرة الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة في فلسطين لمواجهة العدو الصهيوني ومن يقف وراءه من الدول الغربية حتى تحقيق النصر المؤزر.
وعبر بيان صادر عن الوقفة التي حضرها مدير مكتب الإرشاد بالأمانة الدكتور قيس الطل، عن أدانت كوادر القطاع التعليم الفني بالأمانة كل جرائم ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.. محملا أمريكا والغرب الكافر كامل المسؤولية عن الجرائم والمجازر الصهيونية.
وجدد البيان موقف أبناء اليمن الثابت والمبدئي الداعم والمساند للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها.. مؤكدا إن الخيار الوحيد والصحيح في مواجهة العدو الصهيوني ومن يقف وراءه الأمريكي والغربي هو الجهاد في سبيل الله.
ودعا شعوب الأمة قاطبة إلى الانتصار للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ضد العدو الصهيوني وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة التي تتحرك ضد الأمة ووفق ما يخدم العدو الصهيوني والأمريكي في المنطقة.. داعيا إلى رفع شعار الحرية ومقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية فهي أسلحة مؤثرة على الأعداء وفي متناول الجميع.

مقالات ذات صلة