مأرب.. الإطلاع على سير العملية التعليمية وأنشطة التعبئة العامة في عدد من مدارس مديرية حريب القراميش

|| مأرب نت || 3 رجب 1445هـ

اطلع وكيل وزارة التربية والتعليم ، أحمد عباس ومدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب علي الزايدي  ،على  سير العملية التعليمية والتربوية،وأنشطة التعبئة العامة في عدد من المدارس بمديرية حريب القراميش.

حيث تفقدا عباس والزايدي،  ،سير التعليم في مدرسة النور بني هيسان،  ومدرسة الإمام علي باللكمة، ومدرسة الأمل بالحزم..مستمعين الى شرح من مدراء المدارس حول  العملية التعليمية خاصة ما يتعلق بالآلية التي من خلالها يتم تنفيذ كافة الأنشطة، التي من شأنها الإرتقاء بالعملية التعليمية، وبرامج  التحشيد والتعبئة العامة.

وأكد الوكيل عباس  ان النزول الميداني للمدارس يأتي للإطلاع على سير الأنشطة المدرسية وحملة التعبئة والتوعية لنصرة الأقصى .. مشيداً بجهود مكتب التربية والقطاع التربوي بالمحافظة في استمرار العملية التعليمية في ظل شحة الإمكانات والظروف الاستثنائية التي أفرزها العدوان والحصار.

من جانبه أكد مدير مكتب التربية بالمحافظة الزايدي، الحرص على تنفيذ الأنشطة التربوية وتشكيل اللجان الميدانية لمتابعة الأنشطة المدرسية في مدارس مديريات المحافظة..مشيرا الى ، أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في التوعية بأهمية الانتصار للأقصى والتعبئة والتحشيد لدعم وإسناد الشعب الفلسطيني.

مقالات ذات صلة