أبناء محافظة مأرب يدشنون فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1439-ه بفعاليه ثقافيه و إفتتاح معرض الصور

متابعات | 30 يناير | مأرب برس :

دشن أبناء محافظة مأرب اليوم الثلاثاء  ، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1439-ه بفعالية ثقافية و إفتتاح معرضالصور للشهداء بقاعة جمال عبدالناصر بالجامعة القديمة بالعاصمة صنعاء .

وفي الفعالية ألقى الأخ / صادق فلحان مشرف المحافظة  كلمة أكد فيها على أهمية المناسبة و أن دماء الشهداء أحيت أمه وبتضحياتهم بأرواحهم دفاعآ عن الدين والعرض والأرض رفعت مكانة اليمن عاليآ وجعلت الأمم تجعل لليمن حساب وذكر ما يجب على الناس للوفاء للشهداء بالسير على خطاهم والنفير العام لرفد الجبهات بالمال والرجال .

وأكد المشاركون في الفعالية أن الذكرى السنوية للشهيد محطة هامة في طريق الوفاء لمن ضحوا بأنفسهم ودمائهم الزكية للدفاع عن مبادئ العزة والسيادة والحرية لليمن وشعبه الذي ألحق الهزائم بقوى العدوان وكبدها خسائر كبيرة .

كما اكد المشاركون ان العدوان الامريكي السعودي الذي يرتكب ابشع الجرائم الوحشية ما من خيار لردعه الا المواجهة و الانتصار لوطننا و الخروج من عباءة الوصاية الإقليمية والدولية في معركة فُرضت على شعبنا وتجلت بتكالب قوى الاستكبار أمريكا و اسرائيل ومن تحالف معهم من أنظمة الخضوع و الخنوع ومرتزقة الداخل .

ودعا المشاركون وسائل الإعلام إلى إبراز دور الشهداء وعظمة تضحياتهم في مواجهة العدوان الوحشي وبذل أرواحهم رخيصة في سبيل عزة وكرامة الشعب اليمني كما دعو الى الأهتمام بأسر الشهداء.

حضر الفعاليه أهالي وآباء وأبناء وأقارب الشهداء و العديد من المشائخ والشخصيات الأجتماعيه وعدد غفير من المواطنين .

مقالات ذات صلة